أطلقت Creative سماعات الرأس “تاكتيك ثري دي” (Tactic3D™) الخاصة بالألعاب والتي تتميز باحتوائها على تقنية “تي. إتش. إكس. تروستوديو برو” (THX TruStudio Pro™) وذلك لتوفير تجربة صوتية متكاملة ثلاثية الأبعاد. وتعتبر سماعات الرأس الخاصة بالألعاب “كرييتف ساوند بلاستر تاكتيك ألفا” ، و”كرييتف ساوند بلاستر تاكتيك سيجما” أول سماعات رأس خاصة ببطاقة الصوت “ساوند بلاستر” تتميز بقابلية التعديل للحصول على تجربة صوتية دقيقة بشكل دائم.


أما تقنية “تي. إتش. إكس. تروستوديو برو” الصوتية والتي تم تطويرها من قبل مهندسي صوت محترفين في شركة “كرييتف” وبالتعاون مع “تي. إتش. إكس” (THX)، فتعتمد على خوارزميات متطورة تسمح للأصوات بإحاطة اللاعب من الأعلى والأسفل والجانبين، بما يفوق حدود سماعات 5.1 و7.1 التقليدية. كما تسمح لممارسي الألعاب بسماع أدق الأصوات بغض النظر عن بعدها، مما يجعل مجموعة سماعات Tactic3D” الطريقة الأمثل لتجربة صوتية متكاملة في الجيل الجديد من الألعاب ثلاثية الأبعاد.

كما توفر تقنية “تي. إتش. إكس. تروستوديو برو سراوند” تجربة صوتيةً بنظام إحاطة صوتية متكاملة بحيث يمكن للاعبين سماع الأصوات بوضوح من الأمام والخلف والأعلى والأسفل.

وتتميز “تي. إتش. إكس. تروستوديو برو” باحتوائها على تقنية (THX TruStudio Pro Crystalizer™) الخاصة باستعادة الأصوات بشكل مباشر، ما يعزز من أصوات اللعبة من خلال استعادة منحنيات التردد النهائية العالية والمنخفضة والتي عادة ما تختفي بسبب ضغط الملف الصوتي.

أما تقنية (THX TruStudio Pro Smart Volume™) فهي تقوم بمعالجة مشكلة تغيرات مستوى الصوت المفاجئة في الألعاب وذلك من خلال قياس الصوت أوتوماتكياً بشكل مستمر وتخفيف أو زيادة الصوت لتعويض هذه التغيرات.

أما تقنية (THX TruStudio Pro Dialog Plus™) فتعزز الأصوات خلال التواصل أثناء اللعبة مما يسمح بحوار أكثر وضوحاً ويعطي اللاعب فرصة سماع الحوار فوق باقي الأصوات والضجيج المحيط ببيئة اللعبة.

كما أن كل خواص برنامج (THX TruStudio Pro) قابلة للتعديل ويمكن حفظها في خاصية (TacticProfile) كي لا يحتاج اللاعبون لتعديل إعداداتهم في كل مرة يلعبون فيها.



Stumble
Delicious
Twitter
Facebook
Digg
Buzz this

0 التعليقات