أعلن موقع Packt Publishing عن منحه لجائزة Hall of Fame CMS التى يمنحها الموقع سنويا لأكبر المشاريع في إطار صناعة إدارة المحتوى ، للبرمجيات مفتوحه المصدر ، الى الووردبريس ، عن عام 2010

وقال البيان الرسمى للموقع أن ووردبريس إنتزع الجائزه هذا العام بعد المنافسه مع كل من Drupal, Joomla اللذان يقدمان ايضا برمجيات مفتوحه المصدر لادارة المحتوى .

ونقل الموقع تعقيب مؤسس الووردبريس Matt Mullenweg وقوله ”نيابة عن مجتمع وورد بريس بأكمله يشرفني قبول هذه الجائزة ، هو إعتراف كبير بالعمل الشاق والجهد المستثمر في ووردبريس. ونحن نتطلع الى اليوم الذي يكون فيه كل رجل وامرأة ، وطفل ، قادرا أن يكون له موقع جميل بجهد مدعوم من البرمجيات الحرة. ”

- وأضاف : ”لقد أخبرتنى تجربتي أن معظم الناس التي تستخدم برمجيات إدارة المحتوى على الويب ، تريد شيئا واحدا قبل كل شيء ، هو البساطة. وورد بريس ليست بسيطة فقط للاستخدام ، بل أيضا تتيح للمستخدمين إضافة ، تحرير ، وحذف المحتوى وتمكن المستخدمين من تغيير الشكل والمظهر من الموقع بسهولة قصوى “.

- وعلق أحد المحكمين في لجنة منح الجائزه”وورد سهلة الاستخدام ، و تلقى دعم كبير من مجتمعها ، إنها الاكثر بروزا بكل الاحوال بالمقارنه بباقي برامج إدارة المحتوى”.

- لمشاهدة الصفحه الكامله للجوائز والنتائج اضغط هنا





Stumble
Delicious
Twitter
Facebook
Digg
Buzz this

0 التعليقات